التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

كيفية اختراق كلمة مرور واي فاي من اي جهاز اندرويد. مقدمه من موقع جيوش الهكرز

كيفية اختراق كلمة مرور واي فاي من اندرويد. اصبح الاتصال بالانترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. المليارات يستخدمون الانترنت في جميع أنحاء العالم يوميا والعدد يزداد بشكل يومي. مع ذلك الطلب المتزايد على الانترنت، تحقق شركات الانترنت ارباح مهولة وتنمو تلك الصناعة بعد حدود الخيال. بداية تقنية الاتصال اللاسلكي مثل واي فاي والهواتف الذكية زاد كثيرا من استخدامات الانترنت. واي فاي هي تقنية الاتصال اللاسلكي التي تساعدك في الاتصال بالاجهزة عن بعد. اجهزة توجيه وخوادم واي فاي تساعدك على الاتصال باستخدام مختلف انواع الاجهزة الى الشبكة اللاسلكية المحلية. تقنية واي فاي غيرت من مفهوم الانترنت فاليوم كافة الاجهزة مجهزة بتلك التقنية. تلك الاجهزة هي اجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة التي تحمل باليد، لذلك يمكنك استخدام الانترنت من الشبكة اللاسلكية دون استخدام جهاز الكمبيوتر. وكذلك، يمكنك الاتصال بمختلف الاجهزة التي لن تتمكن من الاتصال بها من اجهزة توجيه الانترنت مثل الهواتف الذكية. اندرويد هو نظام التشغيل الاكثر شهرة في الهواتف الذكية اليوم،

كيفيه اختراق وتهكير حساب الفيس بوك بطريقه للمبدئين من جيوش الهكر

بسم الله الرحمن الرحيم 
سوف اتكلم اليوم في هذا الموضوع عن اختراق حساب الفيس بوك  بطرق بسيطه وسوف اعطيكم معلومات عن عالم الاختراق في البدايه تابعو معي 
👇👇👇👇👇👇

كيفية اختراق حساب على الفيس بوك!. حقيقة ام خدعة؟
الكثير من المبتدئين يطرحون هدا السؤال و يعد من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها في محرك البحث جوجل و هو السؤال الذي حير الكثيرين و يريد الجميع اجاد إجابة شافية له بهدف تحقيق هدفه ألا و هو هل يمكن اختراق حساب على الفيس بوك.

أول شيء يقوم به الباحث عن كيفية اختراق حساب على الفيس بوك هو طرح سؤاله على محرك البحث جوجل و في الصفحة الاولى يظهر لك قائمة كبيرة من المحتالين الذين يعدونك باستعادة كلمة المرور لحساب على الفيس بوك في ثانيتين .

فكما ترون من الصورة أعلاه , wot تأشر على جميع الروابط في نتائج البحث بعلامة حمراء أمامها مما يعني أنها روابط مفخخة سوف تقع ضحية باستعمالها.
- معظم تلك المواقع تطلب منك ادخال حساب فيس بوك و الدفع من أجل اختراقه
- بعض المواقع تطلب منك حساب الضحية و كلمة المرور الخاصة بك
- مواقع أخرى تطلب منك تحميل بعض البرامج المرفقة ببرامج خبيثة
باختصار، هناك الكثير من الحيل على الانترنيت التي تشرح كيفية اختراق حساب على الفيس بوك . ولكن آسف ,ان اقول لكم ان هذه المواقع تعطيك آمال كاذبة ويتم إنشاء كل هذه البرامج من أجل استرداد كلمة المرور الخاصة بك أو لسرقة أموالك أو للإختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذلك عليك الحذر.
هل يمكن اختراق حساب على الفيس بوك؟
منطقيا هل تعتقد حقا أن الشبكة الاجتماعية الأكثر زيارة في العالم و التي تدير حياة أكثر من مليار من المستخدمين، يمكن اختراقه في ثانيتين؟
تتوفر شركة الفيس بوك على فريق عمل مجهز متخصص بالحماية فقط لا غير و تريد اختراقة ببرنامج او سكريبت, لو كانت قرصنة الفيس بوك بتلك السهولة لكان قد أفلس مند سنوات, ألا تعتقد ذلك؟
فلاختراق حساب واحد على الفيس بوك يجب عليك اختراق قاعدة بيانات الاكثر انتشار في العالم ولكن هناك طرق دجعل المستخدم يعطيق الباسورد والاميل التابعين له وهي حيل وقرصنه وللتعرف عليها شاهد هذا الفديو
الشرح من هناااا

تعليقات

المشاركات الشائعة