التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

كيفية اختراق كلمة مرور واي فاي من اي جهاز اندرويد. مقدمه من موقع جيوش الهكرز

كيفية اختراق كلمة مرور واي فاي من اندرويد. اصبح الاتصال بالانترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. المليارات يستخدمون الانترنت في جميع أنحاء العالم يوميا والعدد يزداد بشكل يومي. مع ذلك الطلب المتزايد على الانترنت، تحقق شركات الانترنت ارباح مهولة وتنمو تلك الصناعة بعد حدود الخيال. بداية تقنية الاتصال اللاسلكي مثل واي فاي والهواتف الذكية زاد كثيرا من استخدامات الانترنت. واي فاي هي تقنية الاتصال اللاسلكي التي تساعدك في الاتصال بالاجهزة عن بعد. اجهزة توجيه وخوادم واي فاي تساعدك على الاتصال باستخدام مختلف انواع الاجهزة الى الشبكة اللاسلكية المحلية. تقنية واي فاي غيرت من مفهوم الانترنت فاليوم كافة الاجهزة مجهزة بتلك التقنية. تلك الاجهزة هي اجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة التي تحمل باليد، لذلك يمكنك استخدام الانترنت من الشبكة اللاسلكية دون استخدام جهاز الكمبيوتر. وكذلك، يمكنك الاتصال بمختلف الاجهزة التي لن تتمكن من الاتصال بها من اجهزة توجيه الانترنت مثل الهواتف الذكية. اندرويد هو نظام التشغيل الاكثر شهرة في الهواتف الذكية اليوم،

افضل واقوي طريقه لإختراق شبكات الواي فاي من جيوش الهكر

AndroDumpper

تحميل برنامج Androdumpper لاختراق الواي فاي بدون روت مقدم من موقع جيوش

تحميل برنامج ANDRODUMPPER لاختراق الواي فاي بدون روت

تحميل وشرح تنزيل برنامج دمبر androdumpperلاختراق الشبكات الواي فاي WiFi من أندرويد Android بدون روت هو موضوع اليوم، طبعا البرنامج للاندرويد ولا يعمل للكمبيوتر، اذا كنت تبحث عن أسهل تطبيق اختراق كلمة سر الوايفاي فأنت في المكان الصحيح حقا لأننا نتحدث اليوم عن تطبيق androdumpper.

برنامج androdumpper هو أفضل برنامج هكر لاختراق شبكات واي فاي للاندرويد لا يحتاج صلاحيات روت، فقد تحدثنا عنه ضمن قائمة تطبيقات و برامج اختراق الواي فاي WiFi للاندرويد - بدون روت، واليوم سنتعرف عنه أكثر وسنشرح كيفية استعماله لاختراق الواي فاي بسهولة، فقط تابعنا ولا تنسى الاطلاع على قسم الواي فاي لتتعرف على آخر التطبيقات الخاصة بهذا المجال.

ملاحظة هام: اختراق شبكة الواي فاي بدون علم صاحبها يعتبر أمرا غير شرعيا ومخالف لمبادئنا، موقع يلا اندرويد  لا يتحمل أية مسؤولية وشروحاتها هي تعليمية لاختبرا الاختراق فقط.

معلومات عن تطبيق Androdumpper:

  • اسم التطبيق: androdumpper
  • المطور: أسامة أبو مالك
  • اسم الحزمة: com.bigos.androdumpper
  • الحجم: 3 ميغابايت
  • يدعم: اندرويد 5.0+ (بدون روت)، وأقل من أندرويد 5 يحتاج روت.
  • السعر: مجانا
  • الفئة : أدوات

شرح تطبيق Androdumpper:

1- قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل الموضوع وتثبيته على جهازك.
2- شغل الواي فاي في جهازك وافتح AndroDumpper ثم اضغط على أسهم الـ Refresh الموجودة في أعلى التطبيق للبحث عن الشبكات المتوفرة.

3- قم باختيار شبكة الواي فاي التي تريد اختراقها (يجب أن يكون الـ WPS مفعل بها) ثم اضغط على Try to Connect.

4- أختر NO ROOT Method اذا لم تكن تملك صلاحيات الروت على هاتفك أندرويد.
no%2Broot%2Bandroid%2Bwifi%2Bhacker%2Bapk%2Bdownlaod

5- الآن قم باختيار No custom Pin ثم انتظر قليلا ويمكن ان يتم تهكير الواي فاي.
androdumpper%2Bcustom%2Bpin%2Btutorial

تحميل تطبيق Androdumpper للاندرويد:

برنامج او تطبيق ديمبر الشهير متوفر مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي ويمكنك تحميله مجانا من الرابط التالي:
Androdumpper

تعليقات

المشاركات الشائعة