التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

كيفية اختراق كلمة مرور واي فاي من اي جهاز اندرويد. مقدمه من موقع جيوش الهكرز

كيفية اختراق كلمة مرور واي فاي من اندرويد. اصبح الاتصال بالانترنت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية. المليارات يستخدمون الانترنت في جميع أنحاء العالم يوميا والعدد يزداد بشكل يومي. مع ذلك الطلب المتزايد على الانترنت، تحقق شركات الانترنت ارباح مهولة وتنمو تلك الصناعة بعد حدود الخيال. بداية تقنية الاتصال اللاسلكي مثل واي فاي والهواتف الذكية زاد كثيرا من استخدامات الانترنت. واي فاي هي تقنية الاتصال اللاسلكي التي تساعدك في الاتصال بالاجهزة عن بعد. اجهزة توجيه وخوادم واي فاي تساعدك على الاتصال باستخدام مختلف انواع الاجهزة الى الشبكة اللاسلكية المحلية. تقنية واي فاي غيرت من مفهوم الانترنت فاليوم كافة الاجهزة مجهزة بتلك التقنية. تلك الاجهزة هي اجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة التي تحمل باليد، لذلك يمكنك استخدام الانترنت من الشبكة اللاسلكية دون استخدام جهاز الكمبيوتر. وكذلك، يمكنك الاتصال بمختلف الاجهزة التي لن تتمكن من الاتصال بها من اجهزة توجيه الانترنت مثل الهواتف الذكية. اندرويد هو نظام التشغيل الاكثر شهرة في الهواتف الذكية اليوم،

افضل طريقه لاختراق شبكات الواي فاي بدون روت مقدمه من جيوش الهكر

2014-11-07_190447

تطبيق DSPLOIT لاختراق شبكات الواي فاي WIFI على اندرويد مقدم من يلا اندرويد -Yala Android

تطبيق DSPLOIT لاختراق شبكات الواي فاي WIFI على اندرويد

مرحبا، من الطبيعي ان تصادف عشرات شبكات الواي فاي wifi في جوار منزلك، الا انها غالبا ما تكون محمية بكلمة السر، تختلف نوعية الحماية بين القوية والمتوسطة والضعيفة، وتختلف أيضا طرق اختراق هذه الشبكات سواء على الهاتف او الحاسوب، على الأخير غالبا ما نحتاج توزيعة من توزيعات اليونكس اضافة الى اداة تقوم بالمهمة، وعلى الأول نحتاج تطبيقات بسيطة، هناك تطبيقات عديدة في ه\ا المجال واغلبها لا تعمل بل تستغلك فقط، هنا سأقدم لك تطبيق يساعدك على اختراق شبكات الواي فاي ذات الحماية الضعيفة، انه تطبيق DSPLOIT.



نبذة عن تطبيق DSPLOIT:

يعتبر برنامج DSPLOIT من أفضل التطبيقات التي من خلالها تستطيع اختراق شبكة واي فاي
بسهولة، ومراقبة الاجهزة المتصلة معك على نفس الراوتر، الا ان التطبيق غير قادر على اختراق جميع الشبكات بل بعضها التي تظهر بعلامة خضراء فقط.

صور تطبيق DSPLOIT:


2014-11-07_190510

متطلبات تطبيق DSPLOIT:
ليعمل التطبيق لديك تحتاج الى:
  1. وجود روت root في الجهاز
  2. احدث اصدار من برنامج BusyBox

تحميل تطبيق DSPLOIT:

يمكنك تحميل تطبيق DSPLOIT من الرابط التالي:


تعليقات

المشاركات الشائعة